أدوات تهمك # 1 : أش تي ام ال ، بحث ويب ، اجتماعي

0



HopOver


أصبح من الصعب تنظيم لقاآت والتواصل عبر الأنترنت أو حتى تحديد وقت للالتقاء وذلك بسبب ظروف العمل. أصبح الآن من السهل إخبار أصدقائك عن ضرورفك الحالية هل أنت مشغول وفي أي مكان أنت كما يمكنك التعرف على أقرب الأصدقاء اليك. وذلك من شأنه تسهيل تنظيم موعد للتكلم إما مباشرة أو عن طريق الأنترنت بالتحدث عبر الصوت أو استعمال الفيديو.


DocsPad

هو عارض لل HTML5 يمكنك من مشاهدة محتوى موقعك عليه. وبذلك تتمكن من معرفة مظهر موقعك على عدة أجهزة مختلفة.لأنه سيظهر لك كيف سيبدو والمستخدم يتصفح موقعك سواء على جهاز الحاسوب أو المحمو، الهواتف الذكية أو اللوحات الالكترونية.
يتوافق هذا التطبيق مع جميع صيغ الملفات. فهو يقوم بتحميلها على سرفره ثم قراءتها وإظهار النتيجة على حسب الرغبة كما أنه يمكن تعديله واعداده على حسب الحاجة.


استعمالها بسيط وسهل. تمكنك من البحث عن طريق صورة. فباستعمال هذا الموقع تأخذ صورة من شاشتك ويقوم بالبحث عن النتائج المشابهة لها. يقوم الموقع بتحميل القطة التي قمت بأخذها ورفعها على خادم  جوجل ثم توجيهك الى صفحة نتائج جوجل.



Talko

تحدث أهم الأمور عندما نتحدث مع بعضنا. يأتي هذا التطبيق لمشاركة أفكارنا وأقوالنا وأهما لحظاتنا. يكفي أن تقوم بتشغيل التطبيق فيبدأ الأشخاص معنيون بمشاهدة ما تراه أنت وسماع كلامك أو ما تسمعه كما يمكنكم التعبير عن مشاعركم وحالتكم عن طريق أيقونات جميلة متواجدة فقط على التطبيق.


أصبح التواصل  الجماعي مع المتتبعين أمر مهم. فان Chookka
 ومثل بعض المواقع الاجتماعية التي تستعمل #  أو  @ فان هذا الموقع يستعمل & من أجل كتب رسالة حول موضوع أو التعبير عن رأي بخصوص قضية ما.



أدوات، تهمك، # 1 : ، HYML5 ، بحث ويب ، اجتماعي



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

اخترنا لك

    جاري البحث ...

    جميع الحقوق محفوظه © الباحث للمعلوميات

    تصميم الورشه